السياحة والسفر

أفضل 7 وجهات رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل

استكشاف العالم هو شيء رائع! أضف إلى ذلك السفر واستكشافه مع الشخص الذي تحبه هو أفضل طريقة لأخذ وقت مستقطع واستراحة من حياتك اليومية وإعادة اكتشاف شغفك وتقوية حبك.

في هذا المقال سنقوم بتغطية أجمل الوجهات الرومانسية في العالم، سيكون هذا المقال متجدد مما يعني أنه سيتم إضافة وحذف هذه الوجهات حسب شهرتها ومقدار الطلب عليها في تلك الفترة، هذه الوجهات المذهلة مثالية لقضاء عطلتك، أو لقضاء شهر عسل أحلامك، أو لمجرد قضاء بعض الوقت في نهاية الأسبوع مع حب حياتك.

يهمك أيضا: 7 أخطاء شائعة غير معروفة أثناء السفر وكيفية تفاديها

إن أخذ رحلة رومانسية مع شريكة حياتك في واحدة من هذه الأماكن الـ 7 سوف يملأ أيامك بالحب والمودة!

استعد لاستكشاف أكثر الوجهات رومانسية (بدون ترتيب معين!) في هذا المقال وكيفية قضاء وقت مميز لكما كزوجين!

البندقية – إيطاليا

ممر مائي في البندقية – إيطاليا

من خلال الممرات المائية الضيقة والمباني التراثية والثقافية والشعور الفريد العام، قد تكون البندقية أجمل مدينة صنعت على يد البشر.

إقرأ أيضا:تعريف وأهمية السياحة

كل من زار البندقية وقع في حبها خاصة بعشقهم لركوب الجندول والتسكع به في ممراتها المائية، إضافة إلى عشقهم المشي في شوارعها، والاسترخاء في الدردشة في مقاهيها المشهورة، وتذوق المأكولات المحلية والاستمتاع بالفن والهندسة المعمارية.

سوف تستمتع بقضاء شهر عسلك أو عطلتك مع شريكتك في زيارة البندقية والتمتع بتاريخها الغني من كتدرائيات أثرية مثل كتدرائية سانتا ماريا جلوريوسا دي فراري الأيقونية وساحاتها العريقة، أو امضاء وقتك في التحديق في غراند كانال خاصة عند غروب الشمس.

باريس – فرنسا

برج ايفل في باريس – فرنسا

مدينة النور أو مدينة الحب كما يحلو للبعض تسميتها، تعتبر باريس منذ عقود مضت وإلى يومنا هذا واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية والأزياء والترفيه والفن والثقافة. يرتبط اسمها بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف والكاتدرائيات.

قد لا أبالغ في الأمر إن قلت أن عاصمة فرنسا باريس هي الوجهة الأكثر رومانسية في العالم، فالكثير من الكتاب والشعراء يصفونها كرمز للحب الحديث، وبرج إيفل كمعبد حقيقي للحب.

بمجرد انهائك زيارة رمز ومعبد الحب برج ايفل، يمكنك الاستمتاع برحلة رومانسية في حديقة الرومانسية حديقة بوتس شومونت! يمكنك قضاء يوم مريح من خلال القيام برحلة بحرية على نهر السين، وهو مكان مفضل آخر لمن يقضون شهر العسل هناك.

إقرأ أيضا:7 أخطاء شائعة غير معروفة أثناء السفر وكيفية تفاديها

السيشل

جزر السيشل

إن قضاء لحظات خاصة مع شريكك في الحياة في جزيرة منعزلة بعيدة عن البر الرئيسي وبعيدة عن الأنظار، هي فكرة في حد ذاتها تحمل جوهر وأساس شهر العسل المثالي.

السيشيل هي مجموعة من أكثر من 115 جزيرة تشتهر بجمالها الخلاب وطبيعتها الساحرة ومحيطها النقي، تتميز هذه المجموعة من الجزر بمناخ استوائي متوازن تمامًا وأجمل الشواطئ ذات المياه الفيروزية والرمال البيضاء المتلألئة.

سافر إلى هذه الجزيرة الهادئة ويمكنك الجلوس مع حبيبك والاستمتاع بالشعور الهادئ والسكينة وقضاء أحلى شهر عسل بنكهة استوائية.

بورا بورا – بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا

إذا كانت الشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الليلية السعيدة والتجربة الثقافية الغنية هي ما تتوق إليه في شهر عسلك ولديك المال اللازم لتغطيته، فلا تحتاج للتفكير أكثر لأن بورا بورا هي وجهتك.

هذه الجزيرة الصغيرة الواقعة جنوب المحيط الهادىء شمال غرب تاهيتي، تعتبر مكانًا مفضلاً للحفلات للأثرياء والمشاهير، وتشتهر أيضًا ببحيراتها الزرقاء والقمم البركانية العظيمة.

إقرأ أيضا:كيفية توفير المال من أجل السفر (طرق وحلول مبتكرة)

تقع في مكان بعيد في جنوب المحيط الهادئ، وتتميز بطقس جميل للغاية على مدار السنة، في بورا بورا يمكنك التخطيط لإقامة فخمة في الأكواخ المائية أو المنتجعات الشاطئية أو حتى الجزر الخاصة.

براغ – جمهورية التشيك

مدينة براغ – جمهورية التشيك

مدينة براغ هي مدينة أوروبية قديمة ذات تراث ثقافي غني وثقافات مختلفة، تحتوي هذه المدينة على جميع مكونات العطلة الأوروبية المثالية.

تلقّب براغ بعدة ألقاب منها لقب المدينة الذهبية ومدينة الابراج حيث تتميز بكثرة الابراج وبمبانيها التاريخية التي تعد إحدى سماتها السياحية وتعرف باسم مدينة الـ 100 برج، يمكنك الركوب على متن قارب لرحلة رومانسية في جسر تشارلز ومعالم أخرى في المدينة، ستجد أن الأجواء مليئة بالحب دائمة في هذه المدينة الجميلة والمذهلة.

وأنت تتجول في قلعة فيسراد أو بركوب سيارة عتيقة ستجد أنه يمكن للأزواج الاستمتاع بأجود المأكولات التشيكية خلال موعد عشاء رومانسي والاستمتاع بمشروب في الحدائق المفتوحة.

سنغافورة

سنغافورة

تكتسب سنغافورة بسرعة شعبية كبيرة بين سواحها ممن يقضون شهر العسل بسبب مزيجها الغني من الأعاجيب التي صنعت من قبل الإنسان وكذلك الطبيعية منها.

تعتبر سنغافورة ملائمة لكل صنف من السواح، وبالنسبة لمن يقضون شهر العسل هناك لن تكتمل رحلتهم في سنغافورة بدون مسار رصيف شانغي الساحلي. إضافة إلى أنه يمكنك التجول في رصيف كلارك الرائع.

إلى جانب ذلك، فإن جولة سنغافورة التي يقترحها الكثير والتي تشمل جبل فابر، ومتنزه ليتل جويلين، ومارينا باي ساندز، تجعل المدينة تبرز كوجهة لا تُنسى لقضاء شهر العسل.

الخاتمة

عطلة شهر العسل هي فترة مهمة في حياة الزوجين ليكتشفوا بعضهم ويغذوا حبهم وشغفهم لبعضهم، لذا من الضروري اختيار الوجهة المناسبة للاستمتاع بتلك الأيام التي قد لا تعاد أبدا، وهذا مايتطلب تخطيطا مسبقا لهذه الرحلة خاصة من الجانب المادي.

وفي هذا المقال حاولنا إبراز أجمل الوجهات السياحية التي صوت عليها الكثير من الناس كوجهات تستحق السفر إليها وقضاء عطلة شهر العسل فيها.

السابق
15 نصيحة لتضمن نجاح مشروعك الجديد أو شركتك الناشئة
التالي
7 أخطاء شائعة غير معروفة أثناء السفر وكيفية تفاديها

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : 7 أخطاء شائعة غير معروفة أثناء السفر وكيفية تفاديها - تدوينة

اترك تعليقاً