الحب والعلاقة الزوجية

كيف تجعلين الرجل أو زوجك يشتاق اليك

كيف تجعلين رجلك يشتاق اليك

لماذا نفتقد ونشتاق لشخص ما؟ لماذا نشعر بذلك الفراغ عندما لا نكون مع هذا الشخص بعينه؟

ربما لأننا في طبيعتنا لا نستطيع أن نكون وحدنا. لأننا خلقنا لنكون مع رفيق دائما، فطبيعة البشر أنهم اجتماعيون ولا يستطيعون العيش وحيدين.

وعندما يتعلق الأمر بالحب والعشق، فإن الاشتياق لبعضنا البعض هو مفتاح لعلاقة طويلة الأمد. الشوق والعاطفة التي تشعرين بها بالداخل تجعلك ترغبين وتحبين ذلك الشخص أكثر.

بطبيعة الحال، كلنا نود أن نقضي وقتنا مع أشخاص نحبهم والذين نجعلهم ويجعلوننا سعداء. كلما قمنا بهذه الأشياء، زاد إدماننا على وجودهم بجانبنا. لذلك، عندما نكون منفصلين عن بعضنا البعض، جسدنا سيتوق لذلك الشعور.

حتى أن العلم يدعم هذا الأمر. لأنه عندما نكون في حب أو نكون سعداء، ينتج جسمنا موجة هرمونات من السيروتونين والدوبامين، والتي تسمى هرمونات السعادة. لذلك لا عجب أنه عندما نكون منفصلين معهم، فإن جسمنا يشتهي لتلك المواد الكيميائية.

لا يوجد شيء أفضل من معرفة أن شخصا ما يفتقدنا عندما نكون منفصلين عنه. وكما يقول المثل “الغياب يجعل القلب ينمو أكثر”.

لذلك دعونا ندخل في صلب الموضوع. كيف تجعل أو تجعلين الرجل أو أي شخص عزيز عليك يشتاق إليك كالمجنون؟ هذه النصائح والطرق تفيد كلا الجنسين الذكر والأنثى.

إقرأ أيضا:أساليب معاملة الوالدين للابناء في الإسلام

وقف كل الاتصالات

أعلم أنه من الصعب عدم التواصل مع هذا الشخص إذا اشتقت إليه. بالطبع، لأنك تريدين أن تكوني على اتصال دائم معه.

ولكن إذا كنت تريدينه حقًا أن يشتاق إليك، فامنحيه وقتًا ليشتاق إليك أيضا.

فهذا الشخص لا يستطيع أن يشتاق إليك أو يفتقدك إذا واصلت التواصل معه دائما، أليس كذلك؟ أعطه سببا ليشتاق إليك. لذلك توقفي عن الاتصال به وارسال الرسائل النصية له لفترة معينة. لأنه إذا واصلتي التواصل معه، فلن يكون لديه أي سبب للاشتياق لك.

لعبة الانتظار

إذا كانت المرأة مهتمة برجل ما، فإنها ترد على الفور على مكالمة أو رسالة قادمة منه. لكن الرد عليه فورًا سيعطيه تلميحات بأنك دائمًا ستكونين متاحة له في الوقت الذي يناسبه.

الرجال والنساء يحبون لعبة المطاردة لذلك لا تقعي في ذلك الخطأ. اجعليه ينتظر لفترة معينة ولكن ليس لفترة طويلة حتى لا يفقد الاهتمام بك.

قد يكون هذا الأمر سخيفًا لكنه ينجح دائمًا. لأن ذلك سيجعله يشتهيك أكثر.

كوني أول من ينهي المحادثة

بعد أن تجعليه ينتظر، سيتصل بك في النهاية إذا كان يحبك حقًا. كوني دائمًا الشخص الذي ينهي المكالمة أولا واجعليه هو الشخص الذي يرسل الرسالة النصية في الأخير.

إقرأ أيضا:أساليب معاملة الوالدين للابناء في الإسلام

المفتاح هنا هو أن تبقيه يرغب في المزيد منك. نظرًا لأنك أنهيت المحادثة، فستجعله يتصل بك أولاً لأنه يشعر بالحاجة إلى مواصلة المحادثة.

التقليل من الظهور على وسائل التواصل الاجتماعية

حاليا، كلنا تقريبا لدينا حساب في الفيسبوك. لذلك بوقفك لأنشطتك على الفيسبوك لفترة من الوقت. سيجعله يفتقد وجودك ويشتاق لظهور منشوراتك أو ظهورك في علبة الدردشة الخاصة به.

كوني غامضة بعض الشيء بحيث سوف يفتقدك. توقفي مؤقتًا عن تحديث حالتك وتحميل الصور ومشاركة الأشياء على الفيسبوك.

بالإضافة إلى ذلك، توقفي عن الإعجاب والتعليقات على مشاركاته والتعليق عليها لفترة معينة لما لها من تأثير كبير على نفسية الشخص الآخر.

العثور على عطر أو رائحة من شأنها أن تذكره بك

هل شممت رائحة أو عطر ما وفي الحين ذكرك بشخص معين أو مكان معين؟ ذلك لأن الرائحة المميزة تربط دائما حدث معين بها في ذاكرتك.

لذا، إذا كنت تريدينه أن يشتاق إليك، ارتدي هذا العطر نفسه في كل مرة يراك فيه. في كل مرة تصيب فيها رائحة معينة أنفه، تكونين أنت الشخص الذي سيفكر فيه.

إقرأ أيضا:تعرف على مفهوم الزواج، أنواعه وأركانه ومعوقاته

يمكنك أيضًا محاولة رش عطرك على أغراضه، لذا حتى لو لم تكونون معًا، فسيظل يشتمك.

أضيفي قليلا من الغموض والمفاجأة

الرجل الخاص بك يحب قليلا من الغموض. لا تحتاجين إلى إخباره بكل شيء عنك في جلسة واحدة فقط.

يميل الرجال إلى فقدان الاهتمام إذا كانوا يعرفون كل شيء عنك. ويعتقدون أنهم قد ملكوك بالفعل ولم تعودي تثيرين اهتمامهم. تذكري أن الرجال يحبون المطاردة والتحدي.

إذا كان سعيدًا بشركتك، فسيفتقد ذلك وسيجد دائمًا طرقًا ليكون معك مرة أخرى.

اتركي الأشياء وراءك

هل سبق لك أن وجدت شيئًا ملك لشخص مميز وبذلك تتدفق الذكريات لك؟

قومي بنسيان أشياء صغيرة من ممتلكاتك عند الرجل الخاص بك. وذلك لكي يراها الرجل الخاص بك في كل مرة، وبذلك سوف يتذكرك دائما ويشتاق إليك.

اتركيه يتوق للمزيد

إن ذلك مثل طعامنا المفضل. عندما نتذوق شيئًا لذيذًا، نريد أن نتذوقه مرة أخرى.

ولكن هنا يكمن الاهتمام، إذا كنت تتذوق ذاك الطعام دائمًا حتى لو كان لذيذًا، فسوف تفقد الاهتمام في نهاية المطاف.

الرجال يريدون ما لا يمكنهم الحصول عليه. فامنحيه ذوقًا ولكن لا تعطيه كل شيء.

اجعلي الأمر صعبا بالنسبة له. وبهذه الطريقة، سوف يقدرك ويشتاق لحضورك أكثر.

كوني مستقلة

رجلك لن يشتاق إليك إذا كنت دائمًا متاحة له. امنحيه مساحة واخلقي المساحة الخاصة بك أيضًا.

ليست هناك حاجة لأن تكونوا دائمًا مع بعض. إذا كنتم تحبون بعضكم حقا، فلا داعي للقلق بشأن الاستمتاع بوقت فراغ بمفردك.

الرجال يحبون عندما لا تكون المرأة متشبثة بهم. استمتعي بوقتك بمفردك واجعله يشتاق لك.

قضاء بعض الوقت مع أصدقائك

اقضي بعض الوقت مع أصدقائك وقومي بأنشطة مختلفة معهم واحكي لرجلك ما تقومين به معهم، حتى يعلم أنه ليس من الضروري أن يكون معك لتستمتعي بوقتك.

من يعلم؟ قد يرغب في مرافقتك في خرجتك القادمة مع أصدقائك.

مظهرك أمر مهم

الرجال مخلوقات بصرية، لذلك تأكدي من أنه سوف يعجبه ما يراه. اعتني بنفسك دائما وخاصة عندما تكونين معه.

احصلي على قصة شعر جديدة، أو جرّبي مكياجًا جديدًا وقومي بارتداء ملابس تعلمين أنها ستعجبه.

اعلمي أن رجلك يحبك بالفعل على ما أنت عليه، تحتاجين فقط إلى تعزيز ذلك الشعور للتأكد من أنه دائمًا سيظل يفكر فيك.

تصرفي على طبيعتك

تصرفي على طبيعتك، ولا تدّعي أنك شخص آخر خاصة عندما تكونين معه.

اصنعي بنفسك شخصيتك الفريدة التي سيحبها ولا يستطيع مقاومتها، وهي شخصية المرأة القوية والحنونة والمستقلة.

تصرفي بجنون معه، وكوني عفوية معه، واستمتعوا بوقتكم مع بعض. من يمكنه أن يقاوم هذه الصفات؟

وعندما تكونون بعيدين عن بعضكما البعض، سيقوم لا إراديا بمقارنتك مع الفتيات الأخريات وسوف يدرك كم أنت فريدة من نوعك وجميلة.

وعندما لا تكونين بجانبه، سوف يشتاق إليك لأنه يعلم أنك فريدة من نوعك.

اتركي لمستك

الخطوة الأولى في ذلك هي أن تكوني فتاة تستحق أن يفتقدوها.

هل تعرف كم أنت عظيمة ومميزة؟ إذا لم تقومي بذلك، فلن يعرف أحد ذلك أيضًا.

عندما تظهرين عليك أن تكوني على أفضل هيئة. أحبي كل شيء عن نفسك وحياتك وبذلك سيحبك هو أيضًا.

اضحكي، وأحبي بقوة، ووفري لنفسك كل وسائل السعادة. عندما تقومي بكل ذلك سيكون من الصعب على أي رجل أن يتجاهل ذلك.

لا تخدعي نفسك بالتفكير في أنك بحاجة إلى شخص ما ليجعلك سعيدة. اسعدي نفسك بنفسك وسيفتقدونك من هم حولك عندما لا تكونين موجودة.

اعطيه مساحته الخاصة

إحدى الطرق المؤكدة لجعله يشتاق إليك هي منحه المساحة التي يحتاجها – والتي تحتاجين إليها أنت أيضا.

على الرغم من أنك قد ترغبين في قضاء كل وقتك مع رجل أحلامك ، إلا أن الحقيقة هي أنك تحتاجين إلى وقتك الخاص بك لتفعلي ما تريدي القيام به.

كلما قضيتم وقتا وأنتم بعيدين عن بعض، كلما اشتقتم لبعضكم البعض أكثر. لذا إذا منحته المساحة والوقت ليشتاق إليك، فسوف يفعل ذلك بالتأكيد.

لا تحاولي بشدة

إذا استخلصنا أي شيء من العلاقات الناجحة، فهي أن لا تحاولي بشدة في علاقتك.

عندما تحاولي جاهدة، فأنت ستأثرين بالسلب على العلاقة، علاقتك لا ينبغي أن تكون بالمحاولة بشدة، بل ينبغي أن تكون بالمحبة بشدة.

لا تحاولي إجباره على الاشتياق لك، لإن العكس سيحدث. وعندها الأمور لن تسير على ما يرام، لأن ذلك سيجعل الرجل يفقد الاهتمام تماما.

كوني على طبيعتك فقط، افعلي ما تريدين فعله، أعطه المساحة التي يحتاجها، وادهشيه عندما يكون في الجوار. عندها سيشتاق إليك عندما لا تكونين معه.

خذي وقتك

تريدين من رجلك أن يشتاق لك؟ إذن خذي الأمور بروية.

لا تتعجلي أبدا عندما تكونين معه، ودعي بعض الأمور غامضة معه حتى يشتاق لمعرفتك، خذي وقتك واجعليه يتعرف عليك بمرور الوقت.

إن العلاقة الناجحة عليها أن تتصف بالشفافية من الطرفين، لكن هذا لا يجب أن يحدث من البداية.

لا تتركي كل شيء على الطاولة

إذا كنت تريدين أن يفتقدك رجلك، فأنت بحاجة إلى التحفظ على نفسك قليلاً، لا داعي لإخباره بكل سر عميق لديك.

بالطبع سيكون لديه أسئلة، لكن ليس عليك أن تسكبي كل الأسرار من البداية، خذي وقتك معه واكتشفوا بعضكم البعض مع مرور الوقت.

الحفاظ على القليل من الغموض في علاقتكم هو أمر جيد لكن يتطلب الكثير من العمل، جعله يشتاق إليك هو إحدى الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في القيام بذلك.

هذا لا يسمى تلاعبًا، إنه مجرد شيء يمكنك القيام به للمساعدة في إبقاء رجلك يريد المزيد منك.

السابق
كيف تجعلين رجل أحلامك يحبك بجنون ويتعلق بك
التالي
تعريف الإعلان، أهميته وأهدافه

اترك تعليقاً